الرئيسيةبحـثدخولالمجموعاتالتسجيلمكتبة الصورس .و .جالأعضاء
 

الدخول | الخروج | الرسائل | لوحة التحكم | التسجيل)

 

-----------------------------------------------------------------
 
----------------------------------
 
_________________________________________________________
 
-----------------------------------------------------------------
_______________________________________________________
 
 
  
 
http://img15.imageshack.us/img15/4937/58614408.gifhttp://img15.imageshack.us/img15/4937/58614408.gif
http://img15.imageshack.us/img15/4937/58614408.gifhttp://img15.imageshack.us/img15/4937/58614408.gif
 
 
---------------------------------------------
هاااااااااااااااام
يجب على كل مشرف او ابلودر او عضو او اى شىء فى المنتدى اذا وضع رابط ان يختصره هنا
 
 
--------------------------------------------------
ساعدوا الموقع على النشر على موقع الفيس بوك من فضلك اضغط هنا و سوف يتم نشرك للموقع
 
 
 

شاطر | 
 

 بيريز رئيس ريال مدريد يرغب فى صفقتين اخرتين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maximos
عضو شغال
عضو شغال


المشاركات : 52
العمر : 23
العمل/الترفيه : تلميذ
نقاط النشاط : 162
الرتبة : 0

مُساهمةموضوع: بيريز رئيس ريال مدريد يرغب فى صفقتين اخرتين   الأحد يوليو 05, 2009 6:34 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لقناة "كواترو" التليفزيونية الإسبانية أنه "عندما نبرم صفقتين شرائيتين أخريين سنكون قد اكتفينا".

وكانت "كواترو" قد أجرت مساء أمس الجمعة أكثر الحوارات شمولية وتركيزاً مع بيريز منذ عودته إلى منصبه الرئاسي بريال مدريد في أول حزيران/يونيو الماضي، وهو الحوار الذي نشرته صحيفة "آس" في عددها الصادر اليوم السبت.

وكان بيريز (62 عاماً) عملاق أعمال البناء الإسباني قد أحدث عاصفة قوية في عالم كرة القدم بعدما أقدم على إبرام أغلى الصفقات الشرائية في تاريخ اللعبة مع عودته لرئاسة ريال مدريد.

وأنفق بيريز بالفعل نحو 210 مليون يورو (293.76 مليون دولار) على شراء البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني راؤول ألبيول ، ولم تتوقف عجلة الإنفاق بعد، حيث يسعى لبناء فريق جديد بريال مدريد يكون قادراً على إنهاء هيمنة خصمه اللدود برشلونة على الساحتين المحلية والأوروبية.

وواجه إسراف بيريز الشديد في فترة تضرب فيها الأزمة المالية إسبانيا بقوة، مع وصول معدلات البطالة بالبلاد إلى 18 بالمئة ، انتقادات من رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس ثاباتيرو ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني والعديد من كبار رجال الكنيسة.

ولكن بيريز صرح لقناة "كواترو" قائلاً : "إنني أشعر بمسئولية كبيرة، كان علي أن أعود إلى النادي الذي أحبه والذي كان مصدراً للآمال الكبيرة، وهذا تحديداً المثال الذي يجب أن يكون عليه ريال مدريد : أن يكون مصدراً للأمل مع ضمه لأفضل اللاعبين".

وكان بيريز قد نال شهرة عالمية واسعة في فترة رئاسته الأولى بريال مدريد فيما بين عامي 2000 و2006 بضمه سلسلة طويلة من النجوم العمالقة "غالاكتيكوس" العالميين أمثال البرتغالي لويس فيغو والفرنسي زين الدين زيدان وبالرازيلي رونالدو والإنكليزي ديفيد بيكهام.

وعندما سئل عن سبب رجوعه إلى كرسي الرئاسة بريال مدريد أجاب بيريز : "كنت أعاني من بعد بسبب الحال الذي وصل إليه النادي بعد كل الجهود التي بذلناها، وتوصلت لنتيجة أنني أفضل تغيير هذا الوضع على أن أظل أشاهد ما يحدث من بعيد".

وأضاف : "إن آكثر ما آلمني هو الصورة السيئة للنادي خلال السنوات الثلاث السابقة، ونحن الآن نعمل على استعادة صورتنا الطبيعية وعلى إعادة ريال مدريد إلى المكان الذي ينتمي إليه".

وأصر بيريز على أنه تعلم من الأخطاء التي ارتكبها في الماضي، في إشارة إلى الأزمة التي تسبب فيها بالنادي وأدت لاستقالته على نحو مفاجئ في شباط/فبراير 2006 .

وعندما سُئل عما إذا كان هناك أي منطق في الإنفاق بمثل هذا البذخ على كريستيانو رونالدو وكاكا رد قائلاً: "نعم هناك منطق في الأمر، وهذا ما أثبته سابقاً مع فيغو وزيدان وبيكهام ورونالدو".

وأوضح رئيس ريال مدريد أن شراء نجم عالمي يعني استثمار مربح للنادي مؤكداً أن اللاعبين الكبار هم من يدرون أغلب الدخل لأنديتهم ولهذا السبب فهو ليس قلقاً على دفع كل هذه المبالغ لضم هؤلاء النجوم لأنه واثق من أنهم سيزيدون دخل النادي.

واعترف بيريز بأن أكبر التحديات التي يواجهها الآن هي مهمة إقناع عدد من لاعبي ريال مدريد بالرحيل عن صفوف الفريق من أجل تقليص عدد اللاعبين الذي وصل إلى 35 لاعباً حالياً بالفريق الأول للنادي، وأضاف : "عندما نبرم صفقتين شرائيتين أخريين سنكون قد اكتفينا".

ورفض فلورنتينو بيريز الإفصاح عن اسمي هدفيه التاليين أو التحدث عن وضع نجم الوسط الفرنسي فرانك ريبيري الذي أعلن في الأسبوع الماضي عن رغبته في الانتقال من بايرن ميونيخ الألماني إلى ريال مدريد.

وأنهى رئيس ريال مدريد حواره بالتأكيد على أن حفل تقديم كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام مساء بعد غد الاثنين "سيكون مذهلاً حقاً"، ومن المتوقع أن يملأ نحو 70 ألفاً من مشجعي النادي الملكي مدرجات "استاديو بيرنابيو" للترحيب بأغلى لاعب حالياً في العالم مع وصول سعره إلى نحو 94 مليون يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
على أحمد
عضو جديد
عضو جديد


المشاركات : 20
العمر : 37
العمل/الترفيه : مدرس
نقاط النشاط : 48
الرتبة : 0

مُساهمةموضوع: رد: بيريز رئيس ريال مدريد يرغب فى صفقتين اخرتين   الأحد يوليو 05, 2009 7:26 am

جامد يامان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيريز رئيس ريال مدريد يرغب فى صفقتين اخرتين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ محمد الزين التعليمى نجم الدراسات ت|0183950034 :: رياضة x رياضة :: أخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: